لبنان: المقاومة تستهدف بالأسلحة الصاروخية موقعي الجرداح والمرج الإسرائيليين

المقاومة الإسلامية في لبنان، تواصل عملياتها العسكرية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلية، وتعلن استهداف نقطة الجرداح وموقع المرج الإسرائيليين، وتحقيق إصابات مباشرة.

  • لبنان: المقاومة الإسلامية
     المقاومة الإسلامية تواصل عملياتها العسكرية ضد مواقع  الاحتلال الإسرائيلي وتجمّعاته

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الأربعاء، أنّ مقاوميها استهدفوا نقطة الجرداح بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابة مباشرة. كما استهدفت المقاومة موقع ‏المرج‎ ‎بالأسلحة المناسبة، ‏وحققت فيها إصابة مباشرة أيضاً.

يأتي ذلك في سياق مواصلة المقاومة عملياتها العسكرية ضد مواقع  الاحتلال الإسرائيلي وتجمّعاته على طول الحدود اللبنانية- الفلسطينية المحتلة، دعماً لقطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ورداً على اعتداءات الاحتلال على القرى والبلدات الجنوبية. 

في غضون ذلك، أفاد مراسل الميادين في جنوب لبنان بوقوع سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت أطراف اللبونة في القطاع الغربي.

وأشار مراسلنا إلى غارتين شنّتهما مسيّرتان إسرائيليتان على أطراف بلدة مروحين، إلى جانب قصف مدفعي إسرائيلي استهدف أطراف بلدة الخيام، وبلدتي كفركلا ودير ميماس في القطاع الشرقي.

كما أكّد استشهاد مواطن لبناني إثر قصف مدفعي إسرائيلي استهدف بلدة كفركلا بعد ظهر اليوم.

يُشار إلى أنه في وقتٍ سابق اليوم، زفّت المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد نابغ أحمد القادري من بلدة كفرشوبا الجنوبية، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس. 

اقرأ أيضاً: مجاهدو المقاومة في لبنان في رسالةٍ إلى السيد نصر الله: منك نتعلم الشجاعة والإقدام

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك