الدوري اللبناني: انطلاقة موفّقة لشباب الساحل والبرج

شباب الساحل يفوز على الشباب الغازية 3-1 والبرج على السلام زغرتا 1-0، في المرحلة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم.

تصدّر شباب الساحل الترتيب العام بفارق الأهداف

حقّق شباب الساحل فوزاً كبيراً على ضيفه الشباب الغازية 3-1، في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية ضمن المرحلة الأولى من الدوري اللبناني الـ 60 لكرة القدم.

وسجّل لشباب الساحل المخضرم عباس عطوي ورامي فقيه خطأ في مرمى فريقه وحسن كوراني، وللغازية كريم منصور من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 90.

وفي مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، أسقط البرج العائد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى بعد غياب 16 عاماً، مضيفه السلام زغرتا، بهدف للبرازيلي تياغو.

وبذلك تكون فرق منطقة الضاحية الجنوبية الثلاثة: البرج وشباب الساحل وشباب البرج، حقّقت انتصارات في المرحلة الأولى.

وكان الموسم الجديد انطلق يوم الجمعة الماضي بفوز النجمة على غريمه الأنصار في اللحظات الأخيرة 1-0، واستُكمِلت أول من أمس السبت بفوز شباب البرج الوافد الجديد على مضيفه التضامن صور 2-1 وتعادل الصفاء أمام ضيفه الإخاء الأهلي عاليه في "دربي الجبل".

وتأجّلت مباراة العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة وطرابلس الرياضي، لانشغال بطل لبنان بخوض نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي أمام الجزيرة الأردني غداً الثلاثاء في عمان.

وبذلك تصدّر شباب الساحل الترتيب بـ 3 نقاط بفارق الأهداف أمام شباب البرج والنجمة والبرج على التوالي، مقابل نقطة لكل من الصفاء والإخاء الأهلي عاليه.