برشلونة: فيربو و70 مليون يورو من أجل لاوتارو

برشلونة يبحث عن كل السبل التي يمكن أن توصله إلى التعاقد مهاجم إنتر ميلانو لاوتارو مارتينيز.

  • برشلونة: فيربو و70 مليون يورو من أجل لاوتارو
    فيربو ولاوتارو في مباراة بين برشلونة وإنتر في دوري أبطال أوروبا (أرشيف)

حدد برشلونة سعراً لعقد لاعبه الإسباني الشاب جونيور فيربو، حيث قدّر برشلونة قيمة عقد اللاعب بـ 41 مليون يورو.

وتأتي هذه الخطوة في محاولة من الفريق الكاتالوني لإدخال فيربو في صفقة مهاجم إنتر ميلانو لاوتارو مارتينيز، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 111 مليون يورو.

ولا يزال اسم الأرجنتيني و ارتباطه بالانتقال إلى برشلونة يتصدر عناوين الصحف في إيطاليا وإسبانيا، حيث يدرس "البلوغرانا" كل السبل التي قد تساهم في التعاقد معه.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت الشهر الماضي إلى أن إنتر وبرشلونة قد توصلا لاتفاق يتضمن انتقال فيربو إلى الفريق الإيطالي، فيما يحاول الفريق الكتالوني البحث عن صفقة تبادلية محتملة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن قيمة عقد فيربو تبلغ 41 مليون يورو، وسيقدم برشلونة 70 إضافية وبهذا سيصل المبلغ إلى 111 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو.

فيما قالت الصحفية نفسها، أمس الخميس، إن إنتر سيوافق على 90 مليون يورو إضافة إلى إدخال لاعب في الصفقة.

وفي سياق متصل، علق الهولندي ويسلي شنايدر لاعب إنتر السابق على هذا الأمر قائلاً "إنه (لاوتارو) لاعب قوي، ولكن عليه أن يبقى في إيطاليا. بإمكانه أن يصبح أفضل. عليه أن يفوز بشيء في إيطاليا مع النيراتزوري".

وأضاف شنايدر "سيكون هناك وقت لفعل كل شيء. يمكنه اللعب في برشلونة في المستقبل، وإذا كان الأمر لي لذهبت إلى ريال مدريد".

وخاض لاوتارو هذا الموسم 31 مباراة في كل المسابقات مع إنتر، سجل فيها 16 هدفاً (11 في الدوري الإيطالي و5 في دوري أبطال أوروبا) وصنع 4 أهداف.