شنايدر قد يعود للعب كرة القدم

شنايدر يفكر في التراجع عن الاعتزال والانضمام إلى أوتريخت.

  • شنايدر قد يعود للعب كرة القدم
    شنايدر قد يعود للعب كرة القدم

قدم نادي أوتريخت الهولندي عرضاً إلى النجم المعتزل ويسلي شنايدر (36 عاماً) للعب كرة القدم مرة أخرى والتراجع عن الاعتزال، حيث رد شنايدر بأنه سيفكر في الأمر.

وقال المدير الفني لأوتريخت، جوردي زويدام، لشبكة "NOS" التلفزيونية اليوم الجمعة إن الإدارة تحدثت معه حول احتمال عودته، لكن قرار العودة يعتمد على شنايدر، فيما ينتظر الفريق الهولندي قراره.

وتأتي هذه التصريحات بعد يوم واحد من استلام شنايدر قميصاً لنادي أوتريخت يحمل اسمه من مجموعة من المشجعين، الذين طالبوه باللعب للفريق.

وقال شنايدر أمام المشجعين الذين حملوا لافتة عليها عبارة "وقع لمدة عام!" إنه تحدث إلى جوردي حول هذه المسألة وسيفكر في الأمر.

جدير بالذكر أن النجم الهولندي السابق لم يلعب أبداً لفريق أوتريخت، الذي ينشط حالياً في دوري الدرجة الأولى الهولندي، لكنه على علاقة جيدة بإدارة النادي.

وتتزامن أخبار شنايدر واحتمال عودته لنادي مسقط رأسه مع عودة النجم الهولندي المعتزل آريين روبن إلى كرة القدم الاحترافية، حيث وقع الأخير عقداً لمدة عام واحد مع غرونينجن الهولندي الأسبوع الماضي.

كما سبق للشنايدر أن لعب مع آياكس، ريال مدريد، إنتر ميلانو، غلطة سراي بعدها انتقل إلى نيس الفرنسي واعتزل في الغرافة القطري.

وتوّج شنايدر بالعديد من الألقاب منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي مع إنتر، الدوري الإسباني مع الريال، والتركي مع غلطة.