كأس الرابطة: تأهُّل أرسنال وتشلسي و"هاتريك" لهافيرتز

أرسنال يفوز على ليستر سيتي 2-0 وتشلسي على بارنسلي 6-0 وإيفرتون على فليتوود تاون 5-2 في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

  • هافيرتز مسجلاً أحد أهدافه
    هافيرتز مسجلاً أحد أهدافه

تمكّن أرسنال من تخطّي عقبة ليستر سيتي بفوزه عليه 2-0 ليتأهّل إلى الدور الرابع في كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، وحذا حذوه تشلسي بفوزه الكبير على بارنسلي 6-0 بثلاثية "هاتريك" لوافده الجديد الألماني كاي هافيرتز.

وانتظر الـ "غانرز" حتى الدقيقة 57 لافتتاح التسجيل عبر مدافع المضيف النمسوي كريستيان فوش الذي سجل خطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف المهاجم الشاب إدوارد نكيتيا الهدف الثاني (90).

وهو الفوز الرابع توالياً لأرسنال هذا الموسم في مختلف  المسابقات، علماً أنه في المركز الثالث في الدوري برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن ليستر المتصدر.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" فاز تشلسي على بارنسلي من الدرجة الأولى 6-0، في مباراة تألّق فيها الوافد الجديد هافيرتز الذي سجّل ثلاثية (29 و55 و65)، وأضاف تامي أبراهام (19) وروس باركلي (49) والفرنسي أوليفيه جيرو (83) أهداف تشلسي.

وفي أبرز المباريات، تأهّل إيفرتون إلى الدور الرابع بفوزه الكبير على ضيفه فليتوود تاون من الدرجة الثالثة بنتيجة 5-2.

وسجل للفائز البرازيلي ريشارليسون (22 و34) والنيجيري أليكس إيوبي (49) والبرازيلي بيرنارد (73) والإيطالي مويز كين (90)، وللخاسر مارك دوفي (48) والإيرلندي كالوم كامبس (58).