نادال يواجه جوفين في نصف نهائي مونت كارلو

الإسباني رافاييل نادال يفوز على منافسه في ربع نهائي بطولة كونت كارلو الأرجنتيني دييغو شفارتزمان بمجموعتين دون رد وبنفس النتيجة 6-4 ليتأهل إلى نصف النهائي.

نادال يسعى للحفاظ على لقب البطولة (أ ف ب)
فاز الإسباني رافاييل نادال، اليوم الجمعة، على منافسه في ربع نهائي بطولة كونت كارلو الأرجنتيني دييغو شفارتزمان بمجموعتين دون رد وبنفس النتيجة 6-4، ليتأهل إلى نصف النهائي.

وعانى نادال من أجل الفوز بالمجموعة الأولى، بعدما تعرض في مستهل اللقاء لكسر إرساله، وعانى من الأمر مجدداً رغم فوزه بثلاثة أشواط متتالية، ليتعادل اللاعبان 4-4 ، قبل أن يستعيد عافتيه ويفوز بشوط إرساله ثم يكسر إرسال شفارتزمان للمرة الثالثة ليقتنص المجموعة.

وفي المجموعة الثانية التي استهلها الإسباني بتفوق 2-0، لكنه عاد ليعاني مجدداً بتعرض إرساله مرتين للكسر على يد الأرجنتيني الذي قلب الكفة ليتفوق 4-3.

إلا أن نادال كان حاضراً في الوقت المناسب ورد لشفارتزمان الكسر وفاز بسهولة بإرساله ليتفوق 5-4 ثم استغل انخفاض مستوى الأرجنتيني في الشوط العاشر ليفوز به وبالمباراة التي امتدت لساعة و39 دقيقة.

وسيواجه الإسباني في الدور القادم نظيره البلجيكي دايفيد جوفين، الذي تألق أيضاً وأقصى الصربي نوفاك ديوكوفيتش بالفوز عليه 6-2 و3-6 و7-5.