وسط الدموع .. موجوروزا تضطر للانسحاب من لينز بداعي الإصابة

الإسبانية جاربيني موجوروزا تنسحب من بطولة لينز النمساوية للتنس وسط دموعها بعد تعرضها لإصابة في الكاحل الأيسر خلال المجموعة الأخيرة بمباراتها أمام السويسرية فيكتوريا غولوبيتش في الدور ربع النهائي للبطولة. ووجود مخاوف من عدم استطاعتها اللحاق بالبطولة الختامية في سنغافورة التي تقام في الفترة من 23-30 من شهر أكتوبر/تشرين أول الجاري.

موجوروزا هي المرشحة الأولى للفوز باللقب (أ ف ب)
انسحب لاعبة التنس الإسباني جاربيني موجوروزا من بطولة لينز النمساوية للتنس وسط دموعها بعد تعرضها لإصابة في الكاحل الأيسر خلال المجموعة الأخيرة بمباراتها أمام السويسرية فيكتوريا غولوبيتش في الدور ربع النهائي للبطولة.

وبعد أن كانت متقدمة بنتيجة 4-2، تعرضت المرشحة الأولى للفوز باللقب لكدمة في كاحلها الأيسر خلال محاولتها رد كرة منافستها لتقع على الأرض ويظهر على وجهها علامات ألم كبير.

وأوقفت المباراة لعدة دقائق لإعطاء الفرصة للجهاز الطبي لمحاولة علاج موجوروزا، ولكنها انخرطت في البكاء أثناء ذلك، إلا أنها عادت للملعب مرة أخرى بعد قليل لتحاول استكمال المباراة.

وعلى الرغم من لعبها نقطتين أخرتين (4-4)، قررت اللاعبة ومدربها أنه من الأفضل لها أن تنسحب بعد أن لعبت إجمالي ساعتين ونصف، كانت النتيجة فيها تشير لفوز الإسبانية بالمجموعة الأولى 7-5 وخسارتها للثانية 3-6.

وستخضع موجوروزا لفحوصات طبية للوقوف على التشخيص الدقيق للإصابة، وسط مخاوف من عدم استطاعتها اللحاق بالبطولة الختامية في سنغافورة التي تقام في الفترة من 23-30 من شهر أكتوبر/تشرين أول الجاري.