فيرير وأزارينكا إلى الدور الـ 16 من المكسيك المفتوحة

الإسباني دايفيد فيرير يقابل الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف في ثمن نهائي بطولة المكسيك المفتوحة للتنس. والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا تتأهل لنفس الدور.

الإسباني دايفيد فيرير (أ ف ب)
واصل الإسباني دايفيد فيرير رحلته للظفر بلقب بطولة المكسيك المفتوحة للتنس، ليصل ثمن نهائي البطولة على إثر تغلبه على أمس على الأسترالي ميلامان في الدور الأول.

وكان الإسباني قد بدأ اللقاء بطريقة هجومية ليفوز بمجموعتين دون رد بواقع 6-4 و6-2، ليواجه في الدور المقبل الأوكراني ألكسندر دولغوبولوف الذي تغلب بدوره على الأميركي ستيف جونسون بنتيجة 7-5 و7-6.

وشهد أول أدوار المكسيك المفتوحة إطاحة الأميركي ريان هاريسون بالكرواتي مارين سيليتش، بعد الفوز عليه 6-3 و3-6 و6-2. كما حجز البريطاني أليز بيديني مقعده في ثمن نهائي المكسيك بعد انسحاب منافسه الكرواتي إيفو كارلوفيتش من المجموعة الثانية من اللقاء، علما بأن الأخير خسر المجموعة الأولى بـ6-4.
ولحق الروسي ديميتري تورسونوف بركب المتأهلين إلى الدور نفسه بفوزه على الأسترالي سامويل جروث بنتيجة 6-4 و3-6 و7-5.
وأطاح الأميركي تايلور فريتز بالفرنسي جيريمي شاردي بالفوز عليه 6-4 و3-6 و6-3 ، فيما تغلب البلغاري غريغور ديميتروف على الأمريكي دنيس كودلا بـ7-5 و6-1.
أما عند السيدات، فقد فازت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا على السلوفينية بولونا هرتسوغ في الدور الأول بمجموعتين لواحدة بواقع 4-6 و6-3 و6-1 لتتأهل إلى ثمن النهائي.
ولحقت بها الأميركية سلوان ستيفنز التي فازت على مواطنتها لويزا شريسو بـ1-6 و6-3 و6-3 ، فيما حطت البيلاروسية أولغا جوفورتسوفا الرحال في الدور نفسه على حساب الإسبانية لارا أروابارينا 6-1 و6-2.
كما فازت الكرواتية ميريانا لوشيتش على الأمريكية إيرينا فالكوني بنتيجة 6-2 و6-3 ، وتغلبت البويرتوريكية مونيكا بيج على الأمريكية سمانثا كروفورد بـ6-4 و6-4.