محمد بن سلمان يحتفل في هوليوود

أتطلع إلى زيارتي الأولى إلى السعودية قريباً وسأحرص على أن أحمل معي أرقى تيكيلا لمشاركتها مع سموه الملكي والعائلة.

الممثل الأميركي دواين جونسون "ذا روك" ينشر منشوراً على فيسبوك وانستغرام عن لقائه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

ذكر موقع "ذا ميدل ايست آي" البريطاني أن الممثل الأميركي دواين جونسون المعروف بـ"ذا روك" The Rock قال إنه أمضى "ليلة تاريخية" في هوليوود مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، كاشفاً عن تقديم شراب "التيكيلا" الكحولي خلال الحفلة وأنه سيجلب المزيد منه خلال زيارته إلى السعودية.

فقد هدد منشور "ذا روك" على موقع انستغرام في إفساد حملة العلاقات العامة الأخيرة للأمير محمد بن سلمان في الولايات المتحدة الأميركية لكن "ذا روك" قام لاحقاً بتعديل النص الذي نشره، وبدل قوله إنه سيحضر معه التكيلا إلى السعودية كتب على انستغرام: "لحسن الحظ، أحضرت التيكيلا الخاصة بي".

وجاءت الزيارة إلى هوليوود مساء الأربعاء في إطار جولة بن سلمان لمدة أسبوعين في الولايات المتحدة وتركز ظاهريًا على تأمين صفقات في هوليوود لاستكمال تحرير صناعة السينما في المملكة. لكن تركيز اهتمام وسائل الإعلام كان على من رآه بن سلمان وما فعله خلال الحفل في منزل إمبراطور الإعلام روبرت مردوخ – حيث التقى بـ"ذا روك"، ومورغان فريمان، والمخرج جيمس كاميرون.

فقد نشر ذا روك على إنستغرام الأربعاء عن لقائه مع الأمير السعودي، واصفاً اللقاء بـ"الليلة التاريخية" تحدث خلالها بن سلمان عن "آرائه العميقة الجذور والعصرية حول العالم وبالتأكيد النمو الإيجابي لبلده".

وختم "ذا روك" قائلاً "أتطلع إلى زيارتي الأولى إلى المملكة العربية السعودية قريباً"، و"سأحرص على أن أحمل معي أرقى تكيلا لمشاركتها مع سموه الملكي والعائلة".

وعدل جونسون في وقت لاحق منشوره ليصبح "لحسن الحظ، أحضرت التيكيلا خاصتي"، في محاولة محتملة لتبديد الشكوك في أن بن سلمان قد يكون قد اشترك في شرب التيكيلا في ذلك المساء.

لكن منشوره على الفيسبوك ظل من دون تغيير.

وأشار الموقع إلى أن الكحول ممنوع منعاً باتاً في السعودية، ويعاقب مرتكبها بمئات الجلدات.

ترجمة: الميادين نت