إشبيلية يتعادل مع سيلتا فيغو

إشبيلية يتعادل مع مضيفه سيلتا فيغو، وجيرونا ينتصر على أوساسونا، وريال بيتيس يهزم ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليغا".

  • إشبيلية يتعادل مع سيلتا فيغو
    رفع سيلتا فيغو رصيده بهذا التعادل إلى 7 نقطة في المركز الـ18، وبات رصيد إشبيلية 11 نقطة في المركز الـ14

تعادل إشبيلية مع مضيفه سيلتا فيغو، بنتيجة 1-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري الدرجة الأولى الإسباني "الليغا".

أنهى سيلتا فيغو شوط المباراة الأول متقدماً على إشبيلية بهدف سجله اللاعب السويدي كارل ستارفيلت في الدقيقة الـ22.

وفي الشوط الثاني، أكمل سيلتا فيغو اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ65 بعد طرد ريناتو تابيا بالبطاقة الحمراء، وأدرك إشبيلية التعادل بهدف المغربي يوسف النصيري في الدقيقة الـ84.

ورفع إشبيلية رصيده بهذا التعادل إلى 11 نقطة في المركز الـ14، وبات رصيد سيلتا فيغو 7 نقاط في المركز الـ18.

وفي مباراة أخرى ضمن منافسات الجولة الـ12 من "الليغا"، فاز جيرونا على مضيفه أوساسونا بنتيجة 4-2.

افتتح جيرونا التسجيل في الشوط الأول بواسطة إيفان مارتين نونيز في الدقيقة الـ16، وأدرك أنتي بوديمير التعادل لنادي أوساسونا في الدقيقة الـ25، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفي الشوط الثاني، أحرز بودمير هدفه الشخصي الثاني في اللقاء (د 55)، مانحاً أوساسونا التقدم، وأدرك أرتيم دوفبيك التعادل للضيوف في الدقيقة الـ71.

وسجل فيكتور تسيهانكوف الهدف الثالث لجيرونا في الدقيقة الـ80، وأحرز أليكس غارسيا سيرانو الهدف الرابع للنادي الكتالوني في الدقيقة الـ90.

ورفع جيرونا رصيده بهذا الانتصار إلى 31 نقطة في صدارة الترتيب، في انتظار نتائج المباريات الأخرى، وتجمد رصيد أوساسونا عند النقطة الـ13 في المركز الـ11.

وضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، فاز ريال بيتيس على ضيفه ريال مايوركا بنتيجة 2-0.

افتتح ريال بيتيس التسجيل في الشوط الأول بواسطة ويليان خوسي دي سيلفا في الدقيقة الـ7، وأكمل ريال مايوركا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ45 بعد طرد اللاعب عمر ماسكاريل بالبطاقة الحمراء.

وفي الشوط الثاني، أضاف أيوزي بيريز الهدف الثاني للنادي الأندلسي في الدقيقة الـ65، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة.

ورفع ريال بيتيس رصيده بهذا الانتصار إلى 20 نقطة في المركز الـ6، وتجمد رصيد ريال مايوركا عند النقطة الـ9 في المركز الـ16.