الدوري الإنكليزي: فوز صعب لمانشستر سيتي على ليستر سيتي

مانشستر سيتي يعود بانتصار من ملعب "كينغ باور"، وأرسنال يحقّق فوزه الأول هذا الموسم في "البريميرليغ".

  •  برناردو سيلفا يحتفل بعد تسجيله في مرمى ليستر سيتي
    برناردو سيلفا يحتفل بعد تسجيله في مرمى ليستر سيتي

عاد مانشستر سيتي بانتصار صعب من ملعب ليستر سيتي، "كينغ باور ستاديوم"، بهدف نظيف، في الجولة الرابعة من الدوري الإنكليزي الممتاز، "البريمرليغ".

وسجّل البرتغالي برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ62، ليرفع السيتي رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الثاني موقّتاً.

وسقط "الثعالب" في فخ الخسارة الثانية هذا الموسم، في مقابل انتصارين، ليتجمّد رصيدهم عند 6 نقاط، في المركز التاسع موقّتاً.

وبعد 3 خسائر متتالية، حقق أرسنال انتصاره الأول هذا الموسم أمام نوريتش سيتي بهدف وحيد، سجّله بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة الـ 66.

وحصد "الغانرز" أول 3 نقاط في الموسم، ليقفزوا إلى المركز الـ16 موقّتاً. أمّا نورويتش فيحتل المركز الأخير من دون نقاط.

وتعادل ساوثامبتون أمام ضيفه وست هام يونايتد سلباً، في ملعب "سانت ماري ستاديوم"، ليصل ساوثامبتون إلى نقطته الثالثة في المركز الـ14 موقتاً، علماً بأنه لم يحقّق أي فوز حتى الآن.

ووصل رصيد الفريق اللندني إلى 8 نقاط في المركز الخامس موقتاً.

واستعاد برايتون آند هوف ألبيون انتصاراته عبر هدف قاتل في شِبَاك مضيفه برينتفورد، سجّله لياندرو تروسار في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ورفع برايتون رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث بصورة موقَّتة، في مقابل 5 نقاط لبرينتفورد، الذي يحتل المركز العاشر موقّتاً.

وتذوّق وولفرهامبتون طعم الفوز الأول هذا الموسم بهدفين خارج قواعده أمام واتفورد، ليُوْقِف سلسلة هزائمه خلال الجولات الثلاث الأولى، ويحتلّ المركز الـ13 موقّتاً.

وتلقّى "الهورنتس" الخسارة الثالثة على التوالي ليظل رصيدهم عند 3 نقاط، في المرتبة الـ15 موقّتاً.