الساحل يطيح العهد والبرج يعزز صدارته للدوري اللبناني

شباب الساحل يحقق المفاجأة ويهزم العهد، والبرج يواصل عروضه المميزة ويهزم الشباب الغازية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

  • الساحل يطيح بالعهد والبرج يعزز صدارته للدوري اللبناني
    الساحل يطيح العهد والبرج يعزز صدارته للدوري اللبناني

حقّق شباب الساحل فوزه الأول هذا الموسم، في إثر فوزه على العهد، بهدف من دون مُقابل، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسيطر العهد على أغلبية فترات المباراة، إذ أهدر محمد قدوح انفراداً تاماً في الدقيقة الـ3. وبعدها بثلاث دقائق، تألق حارس مرمى الساحل، إبراهيم المقداد، أمام تسديدة قدوح. وفي الدقيقة الـ42، أهدر فضل عنتر فرصة سهلة أمام مرمى حارس مرمى العهد، شاكر وهبي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0).

في الشوط الثاني، سجّل فضل عنتر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ86، في إثر تمريرة متقنة من محمد حيدر، لتنتهي المباراة بنتيجة (1-0).

ورفع شباب الساحل رصيده في هذا الفوز إلى 5 نقاط، وتجمد رصيد العهد عند 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، ضمن الجولة نفسها، واصل نادي البرج عروضه القوية في إثر فوزه الثالث توالياً منذ انطلاقة الدوري، على الشباب الغازية، بهدفين في مُقابل لاشيء.

وافتتح ريتشارد بافور التسجيل لمصلحة البرج في الدقيقة الـ24، وأضاف خضر حلاق الهدف الثاني (د 90+1)، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-0).

ورفع البرج رصيده في هذا الفوز إلى 9 نقاط، وتجمد رصيد الغازية عند نقطتين.