الشرطة تعيد ميدالية بيولي المسروقة

شرطة مقاطعة ريجيو إميليا الإقليمية تعيد ميدالية مدرب ميلان بطل إيطاليا، بعد سرقتها أثناء احتفالات الفريق بتحقيق لقب "الكالتشيو".

  • الشرطة تعيد ميدالية بيولي المسروقة
    الشرطة تعيد ميدالية بيولي المسروقة

أعادت شرطة مقاطعة ريجيو إميليا الإقليمية، أمس الأربعاء، ميدالية مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، التي سرقت منه أثناء احتفاله بالفوز بلقب بطل الدوري الإيطالي، "السيري آ".

وأعلن ستيفانو بيولي في وقت سابق، سرقة ميداليته خلال احتفالات الفريق بالحصول على لقب الدوري الإيطالي، عقب فوزه على مضيفه ساسولو (1-3) الأحد الماضي، في الجولة الأخيرة من "الكالتشيو".

وقال ستيفانو بيولي خلال تصريحاته: "لقد سرقت الميدالية الخاصة بي، سحبها أحد الأشخاص من رقبتي. أطلب بكل لطف من الشخص الذي سرق مني الميدالية أن يعديها لأنها أول ميدالية في مسيرتي التدريبية، أنا لا أملك واحدة غيرها".

وردت رابطة الدوري الإيطالي على طلب بيولي في "تويتر": "لا تقلق بيولي، سنمنحك ميدالية أخرى، غداً".

وتعقبت الشرطة الميدالية لتعيدها للمدرب، بعد أن نشر حساب في "إنستغرام" مقطع فيديو لثلاثة أشخاص ومعهم الميدالية الذهبية لمدرب ميلان مع عبارة "grazie pioli" أي "شكراً بيولي". ولم يتردد صاحب الحساب في نشر صورة لوجوه الـ3 أشخاص ومعهم الميدالية.

وكتب الصحافي دانييل لونجو في حسابه الرسمي في "تويتر": "أعادت قيادة مقاطعة ريجيو إميليا الإقليمية إلى ميلان ميدالية بطل إيطاليا ستيفانو بيولي، التي سُرقت في الأيام الأخيرة".

وحصل ستيفانو بيولي (56 عاماً) على جائزة أفضل مدرب في الموسم المنتهي، بعد أن قاد ميلان للتتويج بلقب بطل الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، للمرة الأولى منذ الموسم (2010-2011)، وهو اللقب الـ19 في تاريخه.