بالفيديو.. مشاهد "قاسية" للاعب والمدرب التركي فولكان ديميرل

مُدرب نادي هاتاي سبور التركي وحارس مرمى فنربخشة السابق، فولكان ديميرل، يناشد السلطات التركية باكياً إلى مواصلة الجهود لإنقاذ المفقودين من تحت الأنقاض.

  • ولكان ديميرل الدولي التركي السابق يناشد السلطات باكياً
    بدأ فولكان ديميرل مسيرته التدريبية في العام 2019 وهو العام نفسه الذي اعتزل فيه اللعب (ويب)

ناشد مُدرب نادي هاتاي سبور التركي وحارس مرمى نادي فنربخشة السابق، فولكان ديميرل، السلطات التركية إلى مواصلة الجهود بلا توقف، لإنقاذ من لا يزالون تحت الأنقاض، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا، بقوة بلغت 7.7 درجات بمقياس ريختر.

ووجه ديميرل رسالته من خلال بث مباشر في حسابه الرسمي في "إنستغرام"، ودخل في نوبة بكاء أثناء المناشدة.

وقال ديميرل: "أود أن ترسلوا جميع الموارد لديكم"، قبل أن ينهار بالبكاء ويناشد متابعيه بصوت متقطع: "أرجوكم، أرجوكم، حباً بالله، الناس يموتون هنا، المأساة نفسها موجودة ليس فقط في هاتاي، ولكن أيضاً في المناطق المجاورة، حباً بالله، ساعدونا".

وأكد اللاعب الدولي التركي السابق أنّ "الجميع هنا في وضع بائس، الجميع يموتون في هاتاي، من فضلكم نريد سيارات إسعاف، الأمور سيئة هنا، لا يمكننا الوصول إلى الناس ولا يمكننا أن نفعل الكثير بمفردنا، نريد المساعدة ما أمكن، أرجو المساعدة في سبيل الله".

وكان ديميرل، البالغ من العمر 41 عاماً ولديه أكثر من 1.2 مليون متابع في "إنستغرام"، اعتزل اللعب في العام 2019، بعدما خاض نحو 400 مباراة مع فنربخشة، وأكثر من 60 مباراة مع المنتخب التركي.

وبدأ مسيرته التدريبية في أيلول/سبتمبر 2019، مساعداً لعدة مدربين مع فريقه فنربخشة، قبل أن يستلم تدريب فريقي فاتح كاراغومروك وهاتاي سبور على التوالي.

في سياق متصل، تبلغ الحصيلة المؤقتة لعدد الوفيات جراء الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا أكثر من 4500 ضحية في تركيا كما خلف الزلزال آلاف الجرحى بالإضافة إلى تدمير آلاف المنازل وتشريد مئات الآلاف.

اقرأ أيضاً.. كريستيان أتسو لاعب هاتاي سبور خرج من تحت الأنقاض حياً

زلزال مدمر ضرب أجزاءً واسعة من سوريا وتركيا، ودمر الآلاف من المباني وحصد الآلاف من الأرواح في البلدين، في هذه الصفحة تجد كل الأخبار والمستجدات والتقارير المرتبطة بالزلزال.