بلد الوليد يرافق إسبانيول وإلتشي إلى الدرجة الثانية

نادي بلد الوليد يهبط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني بعد تعادله مع خيتافي ضمن منافسات الجولة الـ38 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

  • بلد الوليد يرافق إسبانيول وإلتشي إلى الدرجة الثانية
    رفع بلد الوليد رصيده بهذا التعادل إلى 40 نقطة في المركز الـ18 وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الـ17 ألميريا

هبط نادي بلد الوليد إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، أمس الأحد، بعد تعادله سلباً مع ضيفه خيتافي ضمن منافسات الجولة الـ38 من دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليغا".

وعلى الرغم من محاولات الفريقان لتسجيل هدف الفوز إلا أن جميع الفرص لم يكتب لها النجاح، لتبقى النتيجة على حالها حتى نهاية المباراة، ويهبط بلد الوليد رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية رفقة كل من إسبانيول وإلتشي.

ورفع بلد الوليد رصيده بهذا التعادل إلى 40 نقطة في المركز الـ18 وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الـ17 ألميريا، في حين أصبح رصيد خيتافي 42 نقطة في المركز الـ15.

وفي مباراة أخرى لحساب الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني ضمن ألميريا استمراره في الدرجة الأولى بعد تعادل مع إسبانيول بنتيجة 3-3.

افتتح ألميريا التسجيل في الشوط الأول بواسطة البلال توريه في الدقيقة الـ10، وأدرك خافيير بوادو التعادل لإسبانيول في الدقيقة الـ13، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل الإيجابي (1-1).

في الشوط الثاني، سجل رونيل بيير غابرييل الهدف الثاني لإسبانيول في الدقيقة الـ49، وأحرز أدريان إيمباربا بلازكيز هدف التعادل لألميريا في الدقيقة الـ58.

وعاد إسبانيول ليتقدم في النتيجة بهدف لوكا كوليوشو في الدقيقة الـ73، إلا أن بلازكيز عادل النتيجة لألميريا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ87.

ورفع الميريا رصيده بهذا التعادل إلى 41 نقطة في المركز الـ17، وأصبح رصيد إسبانيول 37 نقطة في المركز الـ19.

وضمن منافسات الجولة الأخيرة تعادل إلتشي مع ضيفه قاديش بنيتجة 1-1.

أنهى قاديش الحصة الأولى متقدماً بهدف سجله غونزالو إسكالانتي في الدقيقة الـ10.

وفي الشوط الثاني سجل لوكاس بويي هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ71.

ورفع قاديش رصيده بهذا التعادل إلى 42 نقطة في المركز الـ14، وأصبح رصيد إلتشي 25 نقطة في المركز الأخير.