بيلينغهام يفلت من العقوبة بعد إشارته

"يويفا" يقرر عدم معاقبة جود بيلينغهام بالإيقاف بعد حادثة الإشارة غير اللائقة، وسيكتفي بغرامة مالية.

  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعفي بيلينغهام من الإيقاف
    سجل بيلينغهام هدف التعادل لمصلحة إنكلترا في مرمى سلوفاكيا (x)

كشفت تقارير صحافية اليوم الخميس، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لن يُعاقب نجم المنتخب الإنكليزي وريال مدريد، جود بيلينغهام.

وكانت عدسات الكاميرات التقطت بيلينغهام وهو يقوم بحركات "غير لائقة"، وهو ينظر إلى مقاعد بدلاء المنتخب السلوفاكي، خلال مباراة الأخيرة مع منتخب إنكلترا في الدور الـ16 في بطولة كأس أوروبا 2024.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بيلينغهام "سيفلت" من عقوبة الإيقاف ضده من الاتحاد الأوروبي، بعد أن أعلن "يويفا" فتح تحقيق في حادثة بيلينغهام مطلع الأسبوع الجاري.

اقرأ أيضاً.. الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يفتح تحقيقاً في حادثة بيلينغهام

وأكدت "بيلد" أن الاتحاد الأوروبي لن يعاقب بيلينغهام بالإيقاف، بعد أن برّر صاحب الـ 21 عاماً ما قام به، عندما نشر في منصة "x"، أن الإشارة بعد المباراة "مزحة داخلية مع بعض الأصدقاء المقربين الذين حضروا المباراة، ولا شيء سوى الاحترام للمنتخب السلوفاكي الذي خاض المباراة بقوة".

لكن، سيفرض "يويفا" غرامة مالية على اللاعب اللإنكليزي بحيث لم يوجه الاتحاد السلوفاكي اتهامات ضدَّ "بيلي".

يُذكر أن بيلينغهام من الممكن أن يغيب عن منتخب إنكلترا في حال تأهل "الأسود الثلاثة" للدور نصف النهائي، إذا حصل على بطاقة صفراء خلال مباراة ربع النهائي أمام سويسرا يوم السبت المُقبل.

اقرأ أيضاً.. إنكلترا تحبط مفاجأة سلوفاكيا وتعبر لربع نهائي يورو 2024

بطولتان قاريتان، من أهم البطولات الكروية على مستوى العالم، إن لم تكونا الأهم، كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، وكوبا أميركا. بين شهري حزيران وتموز 2024.