تشافي متحدّياً بايرن ميونيخ: برشلونة هنا لتحقيق الفوز!

مُدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يتحدث عن مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، ويحذّر الفريق الألماني من قوّة "البرشا".

  • تشافي محذراً بايرن ميونيخ.. نحن هنا لتحقيق الفوز!
    لم ينجح برشلونة في تحقيق الفوز على بايرن ميونيخ في أي مباراة في ملعب الأخير، "أليانز أرينا" (تويتر)

تحدّث مُدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، اليوم الإثنين، عن مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ، والتي تُلعب غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأكّد تشافي أنّ فريقه مغاير كثيراً للنسخة التي لعبت أمام بايرن ميونخ في الموسم الماضي في البطولة نفسها، إذ خسر الفريق بثلاثية نظيفة في كل من مباراتي الذهاب والإياب في دور المجموعات.

وقال تشافي، في تصريحات صحافية نقلها موقع النادي، إن "هناك كثيراً من التوقعات. من الممكن أن نفوز أو نتعادل أو نخسر، لكن لا نستطيع الحكم على مستقبل الموسم من مباراة واحدة".

وأضاف أن "كل شيء يبدو مغايراً للموسم الماضي. شهدناً تحسناً كبيراً في عدد من الجوانب، ونشعر بأننا قادرون على تحقيق الفوز. نريد أن نفرض أسلوبنا، والأهم من ذلك، أن عقلية الفريق تغيرت".

واختتم تشافي حديثه بالقول: "سنلعب غداً أمام أحد أقوى الفرق في أوروبا، لكن، نحن برشلونة، وأرى أنّ المباراة متكافئة للغاية. الفريقان يريدان الاستحواذ على الكرة، وكلانا يضغط بقوة. سنحاول عدم ترك مساحات خلفنا، وسنقاتل على كل كرة. سنحاول السيطرة على المباراة حتى لو تمكن بايرن ميونخ من الاستحواذ على الكرة".

وتُقام المباراة غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الـ 22:00 بتوقيت القُدس الشريف، في ملعب "أليانز أرينا". وسيديرها الحكم الهولندي، داني ماكيلي.