مانشستر يونايتد يضُم ليساندرو مارتينيز

مانشستر يونايتد يعلن ضم ليساندرو مارتينيز من آياكس أمستردام، ليصبح ثالث صفقات "الشياطين الحمر" في الميركاتو الصيفي الحالي، تحضيراً للموسم المُقبل.

  • مانشستر يونايتد يضُم ليساندرو مارتينيز
    مانشستر يونايتد يضُم ليساندرو مارتينيز

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الأربعاء، تعاقده مع مُدافع نادي آياكس أمستردام، الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، بعقد طويل الأمد.

وفور توقيع العقد، قال المُدير الرياضي في "الشياطين الحُمر"، جون مورتو: "سيضيف ليساندرو المزيد من الجودة والخبرة إلى فريقنا، يسعدنا أنه اختار الانضمام إلى مانشستر يونايتد، ونتطلع إلى رؤيته يتطور بشكل أكبر، ومساعدة الفريق على تحقيق النجاح الذي نهدف إليه".

وبحسب التقارير الصحافية، فإنّ صفقة مارتينيز ستكلف خزينة النادي، نحو 46 مليون جنيه إسترليني.

بدوره، أعرب مارتينيز عن سعادته بالانضمام إلى اليونايتد، بالقول: "إنه لشرف كبير أن أنضم إلى هذا النادي الرائع لكرة القدم. لقد عملت بجد للوصول إلى هذه اللحظة، والآن بعد أن أصبحت هنا، سأدفع نفسي أكثر".

ووقّع مارتينيز الذي توّج مع منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أميركا، الصيف الماضي، وحقّق لقب الدوري الهولندي مرتين مع آياكس، عقداً لغاية حزيران/يونيو من العام 2027.

وهكذا، أصبح مارتينيز، ثالث تعاقدات مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الحالي، بعد كل من، تايرل مالاتسيا من فينورد الهولندي، وكريستيان إريكسن، من برينتفورد الإنكليزي.

اقرأ أيضاً.. رونالدو يعود إلى مانشستر يونايتد