ما حقيقة إصابة نوير بمرض السرطان؟

حارس مرمى بايرن ميونيح والمنتخب الألماني، مانويل نوير، يكشف إصابته بمرض سرطان الجلد، وإجرائه 3 عمليات.

  • هذه حقيقة إصابة نوير بمرض
    غاب مانويل نوير عن مباريات بايرن ميويخ مؤخراً بداعي الإصابة (ويب)

أكّد حارس مرمى بايرن ميونخ، الألماني مانويل نوير، اليوم الأربعاء، تعافيه من مرض السرطان على مستوى الوجه، بعد أن أجرى 3 عمليات جراحية للتغلب عليه.

وأعلن نوير عن حالته من خلال مقطع مُصور نشره في حسابه في "إنستغرام"، كشف فيه عن إطلاق منتج خاص للعناية بالبشرة إلى جانب مواطنته لاعبة التنس، أنجليك كيربر، المُصابة بفرط التصبُّغ.

وقال نوير في تصريحات صحافية: "أنجليك مصابة بفرط التصبُّغ الناتج عن الشمس، وأنا خضعت لـ3 عمليات جراحية في وجهي بسبب سرطان الجلد، كلانا لدينا قصة مع أمراض الجلد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Manuel Neuer (@manuelneuer)

وأضاف الفائز بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا: "من الضروري أن نبدأ باستخدام منتجات الحماية من أشعة الشمس، نظراً لأننا نتدرب باستمرار ونلعب ونقضي أوقات فراغنا في الهواء الطلق".

وقالت بعض التقارير الصحافية إنّ اختيار نوير لهذا التوقيت للإعلان عن إصابته بسرطان الجلد يأتي كنوع من من التسويق للمنتج الجديد.

وغاب نوير عن مباريات بايرن ميويخ مؤخراً بداعي الإصابة، ومن المقرر أن يكون حاضراً في قائمة منتخب ألمانيا للمشاركة في بطولة كأس العالم "قطر 2022"، التي تنطلق في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري.

وسيخوض نوير المونديال الرابع في مسيرته بعد نسخ 2010 و2014 و2018، وكان له دور بارز في تحقيق ألمانيا للقب كأس العالم في العام 2014، في البرازيل.