مونديال السيدات: هولندا والولايات المتحدة تترافقان إلى الأدوار الإقصائية

منتخب هولندا للسيدات يكتسح فيتنام، والولايات المتحدة تتعادل مع البرتغال، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في بطولة كأس العالم للسيدات، "أستراليا 2023".

  • مونديال السيدات: هولندا والولايات المتحدة تترافقان إلى الأدوار الإقصائية
    رفع المنتخب الهولندي رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الـ5 (تويتر)

حقّق منتخب هولندا للسيدات فوزاً كبيراً على نظيره منتخب فيتنام، بنتيجة 7-0، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للسيدات، "أستراليا 2023".

افتتح المنتخب الهولندي التسجيل بواسطة ليكي مارتينز في الدقيقة الـ8، وأضافت كاتيا سنويس الهدف الثاني لبلادها في الدقيقة الـ11.

وتمكنت إسمي براغتس من إحراز الهدف الثالث لمنتخب الطواحين في الدقيقة الـ18، وتكفلت جيل رورد في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ23.

ووقعت دانييل فان دي دونك على الهدف الـ5 لبلادها في الدقيقة الـ45، لتنتهي الحصة الأولى بتقدم سيدات هولندا (5-0).

في الشوط الثاني، عادت  إسمي براغتس لتسجل الهدف الشخصي الثاني لها في اللقاء والسادس لهولندا في الدقيقة الـ57، واختتمت جيل رورد سباعية بلادها في الدقيقة الـ83 محرزة هدفها الشخصي الثاني في اللقاء.

رفع المنتخب الهولندي رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة الـ5، ليتأهل للدور المقبل رفقة منتخب الولايات المتحدة صاحب المركز الـ2، الذي رفع رصيده إلى 5 نقاط بعد تعادله سلباً مع البرتغال صاحب المركز الـ3 (4 نقاط)، وبقي منتخب فيتنام في المركز الأخير برصيد 0 نقطة.