تكريمات بالجملة في "اليوبيل الفضي" لمدينة الإنتاج بالقاهرة

مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة تحتفل بمرور 25 عاماً على انطلاقتها وتولى رئيسها عبد الفتاح الجبالي توزيع دروع تكريمية عل الفنانين الذين أسهموا في تنفيذ الأعمال بأستوديوهاتها في الحقبة الماضية.

  • الفنانة إلهام شاهين تتسلم جائزتها
    الفنانة إلهام شاهين تتسلم جائزتها

تكريمات كثيرة لحظها رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي - مصر الجديدة عبد الفتاح الجبالي، في الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة اليوبيل الفضي للمدينة حضرها عشرات الفنانين من أجيال مختلفة أمام وخلف الكاميرا سبق لهم وأسهموا ميدانياً في أعمال خلدتها الأيام.

أول من تم تكريمهم من تعاقبوا على رئاسة هذا الصرح الإنتاجي: عبد الرحمن حافظ، سيد حلمي، سامي بدوي، وحسن حامد. أم أبرز الفنانين المكرمين من الراحلين أو المعاصرين: ممدوح الليثي، سميرة أحمد، المخرج يحيى العلمي، الكاتب أسامة أنور عكاشة، محمد فاضل، إنعام محمد علي، مجدي أبو عميرة، الممثل لطفي لبيب، وإلهام شاهين، التي شاركت في بطولة أول مسلسل صور في أستوديوهات المدينة: البراري والحامول.

  • الفنانة المخضرمة سميرة أحمد
    الفنانة المخضرمة سميرة أحمد

والمعروف أن المدينة تستقبل معظم الإنتاجات المصرية التي تُسوّق للفضائيات العربية خصوصاً خلال الشهر الكريم، وهي تُصور في ديكورات داخل الإستوديوهات، أو في الفضاآت الرحبة المفرزة داخل المدينة، وتستقدم إدارتها أبرز الجديد في مجال التجهيزات.