شيرين عبد الوهاب تعتذر من جمهورها

الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذارها من جمهورها لأنها كذبت في كلامها عن طليقها حسام حبيب، الذي اتهمته بالإساءة إليها، وطلب نسبة من أرباح عملها وأنها عاشت الويل معه هي وبناتها.

  • الفنانة شيرين عبد الوهاب
    الفنانة شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل صادمة عن طليقها الفنان حسام حبيب، واعتذرت من جمهورها عن كذبها في الفترة الماضية.

وقالت شيرين عبدالوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج “كلمة أخيرة” عبر فضائية “أون”: إنها تعتذر من جمهورها بسبب كذبها وتجميلها صورة حسام حبيب أثناء فترة زواجها”.

وأضافت أن علاقتها به كانت سيئة للغاية، وأثرت على حالتها النفسية طيلة السنوات الماضية، كونه يعاني من حب الامتلاك، ويريدها أن تظل أمامه طيلة الوقت.

وعن طلاقها قالت: “كان الطلاق بائناً، وكنت بحبه وفكراه إبني مش زوجي وبس اهتميت بيه وعملت ستوديو عشان الأغاني بتاعتي وبتاعته تصنع فيه، واشتريت ليه أغاني كتير عشان متروحش منه، ألاقي بعد كدة إنسان بيتهمني أني تخنت وبقيت شبه أمي وأنه عايز واحدة حلوة ونحيفة حتى يتباهى بها أمام الناس”.

أضافت "كذبت في أمور كثيرة لأني بنت أصول وكنت عايزة أرفع صورة إنسان ممكن يروح في يوم من الأيام يتجوز من عيلة ثانية، وأنا نفسي يتجوز ويبعد عني وأخلص منو، بقالي 4 سنين مع بناتي شايفين الويل".