"ماد ماكس" جديد يفتتح مهرجان كان 77

بين 14 و25 أيار/ مايو المقبل تقام فعاليات الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وتقرر أن يكون فيلم الافتتاح للمخرج جورج ميلر الذي يعود إلى رائعته المعروفة: ماد ماكس، في جديد عنوانه: furiosa، بطولة: آنيا تايلور جوي، وكريس هامسوارث.

  • ملصق الجزء الأخير من ماد ماكس
    ملصق الجزء الأخير من ماد ماكس

يعود المخرج الأسترالي جورج ميلر إلى مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 التي تقام في الفترة من 14 إلى 25 أيار/ مايو المقبل، حاملاً معه لعرض الافتتاح نسخة جديدة من سلسلة أفلامه الشهيرة ماد ماكس بعنوان: furiosa: a mad max saga في بطولة مثلثة الأضلاع لـ آنيا تايلور جوي، وكريس هامسوارث، وتوم بيرك.

الشريط صُور في: Melrose park – سيدني أوستراليا التي تستقبل الفيلم في عروض تجارية بدءاً من 24 أيار/ مايو المقبل. وهو تكلف 168 مليون دولار توزعه شركة وارنر بروس، عن نص صاغه ميلر مع نيك لاتوريس. وكان آخر جزء من الفيلم بعنوان: mad max: fury road الذي عرض عام 2015 مع بطليه: توم هاردي، وتشارليز ثيرون.

كان ميلربدأ السلسلة قبل 45 عاماً بشريط يحمل إسم ماكس المجنون، ومعه: ميل غيبسون، جوان صموئيل، وهوغ كايس بيرن، تكلف تصويره 300 ألف دولار، وللحق ما زال تجسيد غيبسون للدور هو الأفضل بين من جسدوا الدور الأول.