"إليسا" تحتفل بعام نجاحها العشرين مع ألبوم "صاحبة رأي"

الكلام عن لسانها "أنا أحتفل اليوم بعام نجاحي العشرين". هذا ما قالته الفنانة "إليسا" وهي تعلن قرب إطلاق ألبومها الجديد "صاحبة رأي" والذي سجلت من أجله 17 أغنية بينها 4 باللهجة اللبنانية، والباقية باللهجة المصرية.

  • "إليسا"

بعد إستماعنا إلى عدد من أغنيات ألبوم إليسا الجديد "صاحبة رأي" لاحظنا بوضوح خصوصية في طرح الموضوع العاطفي وجرأة في مخاطبة الحبيب، وصولاً إلى ملصق الألبوم وهي بادرت مخاطبة الجميع بالقول: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الإنتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة، ولأن أبويا علمني ما خافش ودايماً أواجه قدري، اليوم بحتفل بـ 20 سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح، لأنو بدل ما كون ضحية قررت كون صاحبة رأي".

إليسا سجلت 17 أغنية بين بيروت والقاهرة، 4 أغنيات باللهجة اللبنانية والباقية بالمصرية، والمجموع 17. لم تكشف إليسا ما إذا كانت ستضمّها كلها إلى الألبوم ومنها ما أطلقته سنغل: قهوة الماضي (كلمات سهام الشعشاع)، هعتبرك مت (للشاعر بهاء الدين محمد، ألحان مدين) إنت قصادي (كلمات ملاك عادل، ألحان مدين)، هنغني كمان وكمان، إتعلقت بيك، وحضني دفا.

العمل الجديد يضاف إلى نتاج السنوات العشرين الماضية والتي عرفت ألبومات:بدي دوب، وآخرتها معك، عايشالك، أحلى دنيا، بستناك، أيامي بيك، تصدق عيني، أسعد واحدة، حالة حب، سهرنا ياليل، وإلى كل اللي بيحبوني. وهي صورت منها 25 أغنية.