التونسية أماني السويسي تتعرض للضرب من متعهد حفلات

من نجمات ستار أكاديمي المغنية التونسية أماني السويسي، تعرضت لضرب مبرّح على الوجه والأطراف والظهر، من قبل متعهد الحفلات سفيان سيالة لأنها قصدته في مكتبه بـ صفاقس، مطالبة بحقوقها المادية منه.

  • المغنية التونسية
    المغنية التونسية "أماني السويسي" كما ظهرت في مقطع الفيديو

عمدت المغنية التونسية الشابة أماني السويسي إلى تعميم مقطع فيديو عبر حسابها على أنستغرام، تظهر فيه باكية وعلى وجهها آثار كدمات عديدة، معلنة أنها تعرضت لظلم كبير وإهانة عميقة من قبل متعهد الحفلات سفيان سيالة الذي هاجمها عندما زارته في مكتبه بـمدينة صفاقس التونسية، مطالبة بحقوقها المادية منه فانهال عليها ضرباً، مما إستدعى نقلها إلى المستشفى لمعالجة آثار الإعتداء.

أماني من خريجات برنامج ستار أكاديمي والتي توقع لها الكثيرون مستقبلاً فنياً زاهراً، وهي أمضت في بيروت أشهراً طويلة كانت تجتمع بشعراء وملحنين عديدين بحثاً عن كلمات جديدة ونغمات مختلفة عن السائد، واحتفل بها الإعلام اللبناني كثيراً لما كانت تتمتع به من مزايا وصفات حميدة.

هذا الإعتداء بدأ يأخذ سريعاً طريقه نحو التصعيد، خصوصاً وأن أماني تتمتع بسمعة براقة في الوسطين الفني والإعلامي، وبالتالي فإن تفاعل الإعتداء سيوصل إلى إعتقال الفاعل ومحاسبته، بحسب مراقبين.