"أسود فاتح": على الهواء في 27 أيلول/سبتمبر الجاري

قبل عشرة أيام من مباشرة بثه في 27 أيلول/ سبتمبر الجاري، أطلقت شركة الصبّاح الملصق الخاص بمسلسل "أسود فاتح"، الذي يجمع فنانين من لبنان، سوريا، ومصر تتقدمهم: هيفاء وهبي، معتصم النهار، وأحمد فهمي.

  • ملصق المسلسل مع 6 من أبطاله
    ملصق مسلسل "أسود فاتح" مع 6 من أبطاله

"المفاجآت كثيرة ودوري مختلف عن كل الشخصيات التي عرفتموني من خلالها ومعي أروع زملاء"، الكلام لهيفاء وهبي، التي خاضت أكثر من تجربة تمثيل لافتة للشاشتين، وقد بدت متحمسة لقول الكثير عن العمل الجديد الذي تقرر بث أولى حلقاته من على منصة شاهد VIP، ليل 27 من شهر أيلول/ سبتمبر الجاري، عن نص لأمين جمال وإخراج كريم العدل.

هيفاء كانت قالت كلاماً إيجابياً جداً عن زميلها معتصم النهار، عن حضوره ومهنيته كما عن وسامته، وهي أشادت بمشاركة أحمد فهمي، وباقي الفريق (صبري فواز، وشريف سلامة، وروجينا)، وعبرت عن تفاؤلها بالعمل ونتيجته. ومن الفريق أمام الكاميرا: عمر السيد، خالد الشيوي، فراس سعيد، ناصر سيف، حسام كبي، نبيل نور الدين، رانيا منصور، نانسي صلاح، حنان سليمان، وآية مصطفى. 

يشار إلى أن هيفاء سبق لها وقدمت للشاشة الصغيرة: كلام على ورق، مولد وصاحبه غايب، مريم، الحرباية، ولعنة كارما. وللكبيرة: بحر النجوم، دكان شحاتة، حلاوة روح، خير وبركة.