جورج كلوني: شريط كاد يدمّره وآخر أنقذه

في مكاشفة خاضها النجم جورج كلوني مع صحيفة "ذي صن"، اعترف بأن مستقبله السينمائي كاد أن يتدمر عام 1997 مع فشل فيلمه BATMAN AND ROBIN، وأنقذه بعد عام شريط OUT OF SIGHT، وأعاد إليه الثقة في هوليوود.

 

  • "كلوني" مع آل ماكفرسون في فيلمه الفاشل

قال الفنان جورج كلوني في حديث صحفي لصحيفة "ذي صن" إن فيلم BATMAN AND ROBIN (مع آرنولد شوارزيناغر، وأوما ثورمان) الذي صوره وإفتتح عروضه الجماهيرية عام 1997 فشل في تحقيق النجاح الجماهيري، الأمر الذي استدعى عزوف المخرجين في هوليوود عن التعاون معه في أفلامهم الجديدة على مدى أشهر، ولم ينقذه من هذه الورطة سوى فيلم OUT OF SIGHT في العام التالي 98 بإدارة المخرج ستيفن سودربيرغ، مع جنيفر لوبيز.

  • ملصق الشريط الذي أنقذه مع جنيفر لوبيز
    ملصق الشريط الذي أنقذه مع جنيفر لوبيز

لم يتردد كلوني في الاعتراف بأن "فشل فيلمي تلاقى مع فشل عدة أشرطة لسودربيرغ، كنا كلانا بحاجة لأي نجاح وها هو تحقق في أفضل الشروط، وأعاد لي توازني في المهنة التي أحب وأرغب أن أظل فيها حتى رحيلي. نعم منذ 22 عاماً وأنا حريص على النجاح الدائم حتى لا تفوتني أي فرصة".

آخر ما صوّره صهر لبنان "زوجته المحامية اللبنانية أمل علم الدين"، فيلم THE MIDNIGHT SKY في شخصية أوغوستين، وهو من إخراجه، مع فيليسيتي جونز. إضافة إلى حلقات بعنوان CATCH 22 في دور شوبسكوبف مع جياكارلو جيانيني.