أوسكار 93: لا جوائز للمتغيبين عن حفل 25 نيسان المقبل

حزمت اللجنة المشرفة على تنظيم الدورة 93 من جوائز الأوسكار السنوية أمرها، وطلبت من المرشحين المشاركين في الأفلام الحضور شخصياً وبالملابس الرسمية، إلى الحفل الحي الذي يقام في موقعين: مسرح دولبي، ومحطة يونيون البعيدة عنه عشرات الأميال.

  • حفل الأوسكار في 25 نيسان المقبل سيكون ضخماً
    حفل الأوسكار في 25 نيسان المقبل سيكون ضخماً

كلفت لجنة الأوسكار 93 وللمرة السادسة على التوالي خبير تنظيم الحفلات الضخمة غلين وايس القيام بمهمة إعداد العدة لإقامة حفل ساهر كبير، توزع خلاله الجوائز على الفائزين ليلة الخامس والعشرين من نيسان/ إبريل المقبل.

حيث وجهت الدعوة إلى كل الذين نالوا ترشيحات، للحضور شخصياً وبملابس السهرة الرسمية لتسلم جوائزهم، ولن تكون هناك خدمة توصيل تماثيل الفائزين إلى البيوت.

المخرج ستيفن سودربرغ يقوم بدور منتج الحفل، ويقول " =نحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير أمسية ممتعة وآمنة لجميع الذين سيشاركون حصرياً، وكذلك لملايين عشاق السينما في كل أنحاء العالم، ونشعر أن إقامة هذا الاحتفال افتراضياً سيصب في الاتجاه المعاكس".

وأشار المنظمون إلى أن الخطة الموضوعة للحفل اتخذت جميع التدابير الاحترازية منعاً لأي عدوى بفيروس كورونا، وستقوم فرق طبية بأخذ عينات من جميع المشاركين، وإعطاء النتيجة فوراً في محاولة لكسب ثقة الضيوف في ليلة الأوسكار لضمان مجيء أكبر عدد من المدعوين، لأن الغائبين عن الحفل لن يحصلوا على تماثيلهم.