ليلى علوي غابت عن رمضان وتحضر في العيد

كانت الفنانة ليلى علوي طوال شهر الصيام غائبة عن الشاشة الصغيرة تصور مشاهد فيلمها الجديد: ماما حامل، بإدارة المخرج محمود كريم، الذي سيكون على برمجة عروض عيد الفطر في القاهرة.

  • الفنانة
    الفنانة "ليلى علوي"تتوسط فريق الفيلم في آخر يوم تصوير.

الفنان الحقيقي ليس فنان مواسم يطل في واحد ويغيب في آخر، فإذا ما توفر نص مناسب في أي وقت عندها يكون الموسم، فالعمل يدل على موسمه" هذا ما تؤكده الفنانة ليلى علوي التي تعتمد إطلالات منتخبة من زمان ولا تهتم بمناسية أو موسم للإطلالة فالمهم هو توفر مشروع متكامل يسمح لها أن تكون كما يعرفها الناس، وجديدها عمل كوميدي إجتماعي بعنوان: ماما حامل.

أسبوعان فقط يفصلاننا عن عيد الفطر السعيد، وهي فترة كافية لإنجاز مهمة المونتاج والميكساج والتحميض للفيلم الجديد، وتجهيز نسخة العرض السينمائي للعيد الصغير حتى لا يضطر صناعه إلى تأجيله مرغمين إلى موسم عيد الأضحى المبارك، فالمطلوب دائماً فرص سانحة جماهيرياً لإسترجاع ميزانية الإنتاج على الأقل.

ماما حامل، كتب نصه وائل السيد، ولعب الأدوار البارزة أمام ليلى علوي: بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى المفتي، وسامي مغاوري، وهو ترجمة لرغبة ليلى في الحضور السينمائي بعد تفرغها طوال عامين لأعمال تلفزيونية ومنها أخيراً: حكاية ست الهوانم، في مسلسل: زي القمر (مع: مجدي كامل، أميرة شاهين) عن نص لـ شهيرة سلام.