سميرة سعيد في "mon cheri".. فرانكو – أراب من حُمى السبعينات

مناخ الأغاني الشبابية السريعة "قال جاني بعد يومين"، و"مش حتنازل أبداً عنك" ليس غريباً عن المطربة المغربية سميرة سعيد التي أطلقت جديدها "mon cheri" من نوع "الفرانكو أراب"، بالصوت والصورة.

  • الفنانة المغربية سميرة سعيد
    الفنانة المغربية سميرة سعيد

واصلت الفنانة المغربية سميرة سعيد إطلاق أغاني ألبومها الجديد 2021 تباعاً، وأحدثها "mon cheri"، من نوع "الفرانكو أراب"، صاغها تامر حسين، ولحنها عزيز الشافعي على نمط أغاني السبعينات يوم أطلقت سميرة سلسلة أغاني "قال جاني بعد يومين"، و"مش حتنازل أبداً عنك" مع الفنان الراحل مؤخراً سليم سلامة، وصورتها في كليب بإدارة المخرج نضال هاني.

"وجدت أن علي أخذ جيل الشباب أكثر في الحسبان من خلال ألبومي المقبل، ولديّ رادار منزلي هو إبني شادي الذي يوحي لي بالكثير من الأفكار لمن هم في مثل سنه، وأنا أوافقه لسبب بسيط وهو التجربة التي خضتها في السبعينات مع الأستاذ جمال سلامة الله يرحمو ونجحت بإمتياز". وفق ما أكدته الفنانة سميرة سعيد.

يشار إلى أن سميرة سعيد تعيش واقعاً يشبه هندسة الهرم لكن بالمقلوب، حيث تُعيد تمددها الغنائي بعد مسيرة طويلة وصلت خلالها إلى الصفوف الأولى، وهناك كلام عن دراستها جدوى القبول بعرض سينمائي في إنتاج مشترك مغربي – مصري، لم تتبلور أجواؤه بعد.