ترامب يحضر أدلة "فوزه" لجلسة الكونغرس الشهر المقبل

الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يستضيف أعضاءاً جمهوريين من الكونغرس، تحضيراً لتقديم الأدلة على "تزوير" الانتخابات وفق زعمه، وذلك في جلسة كانون الثاني/يناير المقبل للكونغرس. ونائبة في المجلس تؤكد بأنه تم فوز الرئيس ترامب "بأغلبية ساحقة".

  • ترامب يحضر أدلة
    غرين: ينبغي أن ينال الرئيس ترامب حقه أمام العدالة، ونحن (النواب) سنوفر له ذلك بكل تأكيد (أرشيف)

أبلغ مدير موظفي البيت الأبيض مارك مدوز الصحافيين بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، استضاف في مكتبه عدداً من أعضاء الكونغرس الجمهوريين، للإعداد لجلسة الكونغرس في الـ6 من كانون الثاني/يناير المقبل، لتقديم الأدلة على تزوير الانتخابات. 

النائبة في مجلس النواب عن ولاية جورجيا، مارجوري تايلور غرين، وهي إحدى المدعوين والمشاركين في لقاء البيت الأبيض اليوم، أوضحت بعض ما جرى خلال الاجتماع، وقالت إنه "ينبغي أن ينال الرئيس ترامب حقه أمام العدالة، ونحن (النواب) سنوفر له ذلك بكل تأكيد".

وأشارت غرين إلى أن "تحدي الـ6 من كانون الثاني/يناير بدأ الآن، ولقاؤنا اليوم أثمر فرصة تخطيط ممتازة لذاك اليوم".

غرين شددت على أنه "لن نسمح لسرقة الجولة الانتخابية من قبل جو بايدن والديموقراطيين"، لتؤكد بأن "الرئيس ترامب فاز بأغلبية ساحقة".

وكانت الكلية الانتخابية أثبتت في الـ15 من الجاري، فوز جو بايدن بالانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، بعد حصوله على 306 من الأصوات مقابل 232 صوتاً للرئيس دونالد ترامب، الذي يصرّ على أن الانتخاباتزورها الديموقراطيون 100%، رغم موافقته على بدء انتقال السلطة للرئيس المنتخب.

اخترنا لك