"الشبيبة الفتحاوية": عزل مروان البرغوثي لن يحجبه عن شعبه ونضاله

بعد عزل سلطات الاحتلال القيادي الأسير مروان البرغوثي، حركة "الشبيبة الفتحاوية" في فلسطين تعتبر هذه الخطوة "محاولة فاشلة لإخماد صوته وصوت حركة فتح".

  •  القيادي الأسير مروان البرغوثي
    القيادي الأسير مروان البرغوثي

أكدت حركة "الشبيبة الفتحاوية" في فلسطين أن "إقدام قوات الاحتلال الإسرائيلي على عزل القائد مروان البرغوثي بحجة إبراقه رسالة دعم للمقاومة وأهلنا في القدس والداخل والضفة الغربية، وهبّتها الجماهيرية الشاملة، هي محاولة فاشلة لإخماد صوته وصوت حركة فتح التي تقود اليوم المقاومة الشعبية في كل الميادين".

وشددت "شبيبة فتح" على أن البرغوثي الذي قضى أول ألف يوم من حكمه الأخير في العزل الانفرادي، والذي يتعرض للعزل اليوم  للمرة الرابعة والعشرين، لن يُحجب عن شعبه، ولن يتوانى عن الاستمرار في دوره النضالي من أجل حرية شعبه".

وجددت دعوتها لكل مؤسساتها الطلابية النقابية ولجانها في مختلف الأقاليم من أجل  المشاركة الفاعلة يوم غد الثلاثاء في كل ساحات الاشتباك مع الاحتلال، بعد إعلان الاضراب الشامل الذي سيشمل كل ساحات الوطن، من النقب حتى الجليل.

يأتي ذلك بعدما أفادت مراسلة الميادين بأن سلطات الاحتلال عزلت القيادي الأسير مروان البرغوثي، أمس الاثنين، بعد إصداره بياناً يدعو للالتفاف حول المقاومة والوحدة في مواجهة المشروع الصهيوني. 

وكان البرغوثي توجّه منذ أيام برسالة إلى الشعب الفلسطيني بمختلف قواه وفصائله أكد فيها أن الشعب "يعيش مرحلة مصيرية لمستقبل قضيتنا ونضالنا"، وداعياً إلى "التمسك بالوحدة الوطنية والأهداف التي نزفت من أجلها الدماء الطاهرة على امتداد وطننا فلسطين".

اخترنا لك