القوات العراقية تستعيد السيطرة على تقاطع الشرقاط

القوات العراقية تستعيد السيطرة على تقاطع الشرقاط في محافظة صلاح الدين، وتواصل عملياتها العسكرية لطرد ما تبقى من جيوب داعش في اطار معركة تحرير الفلوجة.

الجيش العراقي يصل إلى محيط قرى المجمعات السكنية على مشارف تقاطع الشرقاط
 أفاد مراسل الميادين في بغداد بسيطرة القوات العراقية على تقاطع الشرقاط، واستعادت القوات العراقية السيطرة على قرى إبراهيم الشيخ وقرية ابراهيم الحماد وقرية سلاة.إلى ذلك، تواصل القوات العراقية عملياتها العسكرية لطرد ما تبقى من جيوب داعش في اطار معركة تحرير الفلوجة.

واستكملت القوات العراقية تطهير حيّ المعلمين في المدينة بعد استعادة موقع الحضرة المحمدية بين الحيّ المذكور وحي الضباط الأول في الفلوجة.




وأعلنت قيادة عمليات صلاح الدين أن القوات العراقية صدّت هجوما لداعش في منطقة الزركة في قاطع صلاح الدين، ما أسفر عن مقتل خمسة وعشرين 25 مسلحاً من ضمنهم قائد العملية المدعو "محمد عبد الستار" وجرح ثلاثة عشر إضافة الى خسائر في العتاد.

وتحدث مراسلنا في بغداد عن غارات عراقية على تجمّع لداعش في الماحوس التابعة لقضاء الحويجة ما أدى إلى مقتل 20 منهم.
وفي السياق، أشاد رئيس جهاز مكافحة الارهاب في العراق في خلال جولة ميدانية له بالتنسيق الذي جرى في هذه المعركة مضيفاً أنها يجب أن تدرّس، من جهته، توّجه رئيس مجلس النوب العراقي سليم الجبوري إلى قضاء مخمور جنوب نينوى للاطلاع على تحضيرات عمليات تحرير الموصل.


اخترنا لك