الخزعلي للميادين: نقف في جبهة واحدة حتى تحقيق النصر

الأمين العام لحركة المقاومة الإسلامية العراقية عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي، في تصريحاتٍ خاصة للميادين، يؤكد أنّ "كل المقاومين في العالم يقفون في جبهة واحدة حتى تحقيق النصر الكبير".

  • الخزعلي للميادين: نقف في جبهة واحدة حتى تحقيق النصر
    الأمين العام لحركة المقاومة الإسلامية عصائب أهل الحق، الشيخ قيس الخزعلي (أرشيفية)

أكد الأمين العام لحركة المقاومة الإسلامية العراقية "عصائب أهل الحق"، الشيخ قيس الخزعلي، يقينه أنّ دماء الأمين العام لحزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله، "لن تذهب هباءاً وستثمراً نصراً كبيراً".

وفي تصريحاته الخاصة للميادين، على هامش مشاركته في مراسم تأبين الشهيد السيد نصر الله في طهران، الجمعة، قال الخزعلي: "نحن وكل المقاومين في العالم، وفي العراق خاصةً، مع أبناء شعبنا في لبنان جبهةً واحدة إلى أن يتحقق النصر الكبير".

ورأى أنّ دماء الشهيد الكبير، قاسم سليماني، لها "ثمنٌ بدأ يتحقق"، وهو زوال الوجود الأميركي من العراق وكل المنطقة، مُشدّداً على أنّ "ثمن دماء الشهيد السيد نصر الله سيكون زوال إسرائيل من الوجود".

يُشار إلى أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تهاجم بشكلٍ مستمر ومتصاعد أهدافاً تابعة للاحتلال الإسرائيلي في فلسطين المحتلة وجولان السوري المحتل، بواسطة الصواريخ والطائرات المسيّرة، مساندةً للشعب الفلسطيني في غزة ومقاومته.

وأقرّ الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، بمقتل جنديين في صفوف "جيشه"، وإصابة 24 آخرين، من جراء استهداف مسيّرة، أُطلقت من العراق، وأصابت قاعدةً عسكريةً إسرائيليةً في الجولان السوري المحتل.

إقرأ أيضاً: أبو عبيدة يبارك للمقاومة العراقية عمليتها: رسالة إلى الاحتلال بتلقيه خسائر حتى اندحاره

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك