قائد في حرس الثورة: الكيان الإسرائيلي لن يشهد عام تأسيسه الـ81 عاماً

نائب شؤون العمليات للقائد العام لحرس الثورة الإيراني عباس نيلفروشان يقول إن الاحتلال الإسرائيلي لن يشهد عام تأسيسه الـ81.

  • قائد في حرس الثورة: الكيان الصهيوني لن يشهد عام تأسيسه الـ81 عاماً
    نائب شؤون العمليات للقائد العام لحرس الثورة الإيراني عباس نيلفروشان

أكد نائب شؤون العمليات للقائد العام لحرس الثورة الإيراني، عباس نيلفروشان، أن كيان الاحتلال الإسرائيلي "لن يشهد عام تأسيسه الـ81 وسينهار من الداخل". 

وقال العميد نيلفروشان، مخاطباً الكيان المحتل: "أريد أن أذكّركم بعبارة أحد قادة جيشكم الذي أحجم عن ذكر اسمه القبيح. القائد السفاح الذي تلطخت أيديه بدماء دماء آلاف الفلسطينيين، قال في بداية الثورة إن الزلزال الذي حدث في طهران ستصل تداعياته إلى تل أبيب".

ووجه نائب شؤون العمليات في حرس الثورة رسالة إلى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قائلاً: "لا تتشبثوا عبثاً، إذ إن تداعيات زلزال الثورة أضحت قريبة من شوارع وأزقة تل أبيب".

وأضاف في رسالته: "كفوا عن التآمر، فكلما تشبثتم أكثر، ستغوصون أكثر في مستنقع انهياركم".

وفي سياق متصل، قال العميد نيلفروشان: "كونوا على ثقة بأنكم لن تبلغوا العام الـ81 عاماً لتأسيس كيانكم. ستنهارون من الداخل، وقد بانت مؤشرات هذا الانهيار في تشكيل حكومتكم المزيفة المؤلفة بالترقيع من هنا وهناك".

وأكد القائد في حرس الثورة، وقوف بلاده "بثبات استلهاماً من دماء الشهداء في خنادق الثورة مع الشعب الإيراني العظيم ولن نتوقف حتى محو الكيان الصهيوني المصطنع السفاح والقاتل للأطفال".

يأتي ذلك في وقت يعيش الاحتلال الإسرائيلي تخبط سياسي داخلي مرتبطة بحكومة الاحتلال الجديدة.

والجدير ذكره أنّ الإعلام الإسرائيلي تحدّث عن حالة من "الهذيان" في توزيع الحقائب الوزارية في حكومة نتنياهو، وتضحية الأخير بالاستقرار الأمني بتعيينه وزراء لم يخدموا في "الجيش" الإسرائيلي أو خدموا خدمة مقلّصة، وذلك ليتهرّب من محاكمته.

وبالتزامن، خرج آلاف المستوطنين في الفترة الأخيرة، في مدينة حيفا المحتلة، ضد رئيس الوزراء المكلّف تشكيل الحكومة بنيامين نتنياهو.

اقرأ أيضاً: إعلام إسرائيلي: نحو 50 "بلدية" تعلن التمرد على حكومة نتنياهو المرتقبة  

 

اخترنا لك