الدوري اللبناني: الأنصار يكتسح السلام وفوز للنجمة

الأنصار يعزز صدارته للدوري اللبناني بعد فوزه العريض على السلام زغرتا، وفوز للنجمة وتعادل للأخاء والعهد، والصفاء يواصل صحوته.

  • لاعبو الصفاء يوجهون تحية للاعب اللبناني الراحل محمد فحص
    لاعبو الصفاء يوجهون تحية للاعب اللبناني الراحل محمد فحص

عزز الأنصار صدارته للدوري اللبناني لكرة القدم واكتسح مضيفه السلام زغرتا، اليوم الثلاثاء، بسداسية في لقاء جمع الفريقين على ملعب "المرداشيا" ليرفع الأنصار رصيده إلى 18 نقطة، قبل لقاءه غريمه النجمة الأحد المقبل في "دربي بيروت"، في حين تجمد رصيد السلام عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

ونجح النجمة بالعودة من ملعب صور بالنقاط الثلاث بعد فوزه الصعب على التضامن بهدفين لمحمود سبلنيني وماهر صبرة ليرفع "النبيذي" رصيده إلى 15 نقطة، متقدماً بفارق الأهداف عن الأخاء الذي تعادل سلباً مع طرابلس في مباراة فرض خلالها حارس الفريق "الجبلي" نفسه نجماً للقاء بانقاذه أكثر من كرة ليخرج كل فريق بنقطة.

ورفع الأخاء رصيده إلى 15 نقطة، بينما بلغ طرابلس نقطتهه الثامنة.

وتبخرت آمال العهد حامل اللقب بالاحتفاظ بلقب الدوري بعد تعادله السلبي مع شباب الساحل في لقاء احتضنه ملعب "فؤاد شهاب" ليخرج كل فريق بنقطة رفعت رصيد العهد الذي لم يقدم المستوى المطلوب إلى 9 نقاط بينما حصد الساحل نقطته الخامسة عشرة.

وواصل الصفاء صحوته وتغلب على الشباب الغازية بهدف لأحمد جلول من ركلة جزاء في لقاء احتضنه ملعب "العهد" ليرفع الصفاء رصيده إلى 10 نقاط في حين تجمد رصيد الغازية عند 3 نقاط في المركز ما قبل الأخير.