فيديرر وكيربر يواصلان مشوارهما في دورة ميامي

السويسري روجيه فيديرر يتخطى عقبة الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو والألمانية أنجليك كيربر تفوز على اليابانية ريسا أوزاكي في دورة ميامي للماسترز ذات الألف نقطة.

فيديرر محتفلاً بفوزه على ديل بوترو (أ ف ب)
حقق السويسري روجيه فيديرر الفوز على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في الدور الثالث من دورة ميامي للماسترز ذات الألف نقطة، في ساعة ونصف الساعة.
وتفوّق فيديرر على منافسه بمجموعتين بنتيجة 6-3 و6-4 ، ليواجه الإسباني روبرتو باوتيستا الذي فاز بدوره على الأميركي سام كيري.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتواجه فيها فيديرر وديل بوترو في ميامي، رغم أنهما التقيا من قبل في 21 مناسبة كانت آخرها في 2013.

وفاز فيديرر في 16 مباراة جمعته بديل بوترو الذي يحتل المركز رقم 32 في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين والذي حسم آخر ثلاث من إجمالي خمس مباريات أمام السويسري.

ولدى السيدات، تأهلت الألمانية أنجليك كيربر إلى ربع نهائي بعد فوزها على منافستها اليابانية ريسا أوزاكي بنتيجة 6-2 و6-2.
ولم تتمكن اللاعبة اليابانية من مجاراة منافستها الألمانية التي تسعى في ميامي لحصد أول بطولة لها العام الجاري بعد أن بلغت نصف نهائي دبي ولم تتمكن من تجاوز الدور الرابع في بطولتي أستراليا المفتوحة وإنديان ويلز.
واحتاجت كيربر 61 دقيقة فقط لتحسم تأهلها حيث ستواجه الفائزة من مواجهة الأميركية فينوس ويليامس والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا.