موراي باكياً: سأعتزل قريباً

لاعب التنس البريطاني آندي موراي يُعلن عزمه اعتزال التنس عقب بطولة ويمبلدون بسبب المعاناة التي تعرّض لها العام الأخير لإصابته في الفخذ.

سيودّع موراي التنس بعد بطولة ويمبلدون أو ربما بعد بطولة أستراليا (أ ف ب)

أكد لاعب التنس البريطاني آندي موراي عزمه اعتزال التنس عقب بطولة ويمبلدون بسبب المعاناة التي تعرّض لها العام الأخير لإصابته في الفخذ.
وانفجر موراي، المصنف الـ230 عالمياً، في البكاء حينما تحدّث عن معاناته في العام الأخير بسبب الجراحة التي خضع لها في كانون الثاني/ يناير 2018 ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي السابق لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى بالموسم، والتي يستهل مشواره فيها أمام الإسباني روبرتو باوتيستا.
وقال موراي: "عانيت لفترة طويلة، على مدار 20 شهراً. حاولت فعل كل ما هو ممكن ولكن الألم لم يتوقف".
وأشار موراي، المصنف الأول عالمياً سابقاً والذي سبق وتوِّج بثلاث بطولات كبرى (ويمبلدون مرتين وأميركا المفتوحة مرة)، إلى أنه عليه أن يعتني بصحته ولذا سيحاول الاعتزال بعد النسخة المقبلة من ويمبلدون، إلا أنه لم يستبعد احتمالية الاعتزال بعد أستراليا المفتوحة.
وقال: "ألعب بحدود، لا يتم السماح لي بأشياء أساسية مثل التدريب واللعب وأنا أعشق لعب التنس. هذه هي المسألة".
يذكر أن موراي البالغ 31 عاماً توِّج أيضاً بـ14 لقباً في بطولات الأساتذة ذات الـ1000 نقطة وأحرز ميداليتين ذهبيتين في الألعاب الأولمبية، فضلاً عن البطولة الختامية عام 2016 التي حصد فيها تسعة ألقاب قادته لتصدُّر التصنيف العالمي.