الدوري اللبناني: الشباب الغازية يتأهل لسداسية الأوائل بفوزه على الإخاء

الشباب الغازية يهزم الإخاء الأهلي عاليه ويتأهل لسداسية الأوائل، والتضامن صور يتعادل مع السلام زغرتا.

  • الدوري اللبناني: الشباب الغازية يتأهل لسداسية الأوائل بفوزه على الإخاء
    الشباب الغازية يتأهل لسداسية الأوائل بفوزه على الإخاء (ويب)

خطف الشباب الغازية آخر مقاعد سداسية الأندية الأوائل التي ستنافس على لقب الدوري اللبناني لكرة القدم بفوزه على الإخاء الأهلي عاليه، بثلاثة أهداف من دون مُقابل،اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 والأخيرة من المرحلة الأولى.

ورفع الشباب الغازية رصيده إلى 12 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد الإخاء الأهلي عاليه عند 7 نقاط، في المركز الـ10.

وأهدر التضامن صور فرصة التأهل لسداسية الأوائل، بتعادله مع ضيفه السلام زغرتا، بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في حين رفع السلام رصيده إلى 7 نقاط.

وسجّل للتضامن صور كريم منصور، وأدرك هشام النابلسي التعادل للضيوف، ليكتفي الفريقان بالمشاركة في سداسية الأندية الأواخر التي ستحاول تجنب الهبوط للدرجة الثانية.

وحسم التعادل السلبي مباراة البرج وشباب الساحل في ملعب بحمدون البلدي، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، نقطة لكل منهما، وينفرد شباب الساحل الذي اختتم المرحلة الأولى بلا خسارة بالصدارة موقتاً برصيد 25 نقطة فيما رفع البرج رصيده إلى 23 نقطة.

وفي حال استمرار تعادل النجمة والأنصار في المباراة التي ستستكمل غداً الاثنين في ملعب جونية، بغياب الجمهور، سينهي الساحل المرحلة الأولى بطلاً للذهاب يليه الأنصار.

وفرّط الصفاء في فرصة الفوز أمام طرابلس الرياضي، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليخرج بنقطة وضعته في سداسية الأواخر برصيد 10 نقاط فيما بقي طرابلس متذيلاً للترتيب.