بطولة ميامي: الأمطار تتسبب في تأجيل مباراة ألكاراز وفريتز

الأمطار الغزيرة في ميامي تواصل التسبب بتأجيل مباريات بطولة ميامي لتنس الأساتذة، ومن بين المباريات المؤجلة مواجهة الإسباني كارلوس ألكاراز والأميركي تايلور فريتز في ربع النهائي.

  • بطولة ميامي: الأمطار تتسبب في تأجيل مباراة ألكاراز وفريتز
    تأجلت مواجهة الإسباني كارلوس ألكاراز والأميركي تايلور فريتز في ربع نهائي بطولة ميامي

أُجلت المباريات المسائية في بطولة ميامي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، والتي كان من المفترض أن تلعب اليوم الخميس، بسبب الأمطار الغزيرة التي ضربت ميامي في ولاية فلوريدا، في الليلة الماضية.

وبذلك، تأجلت مواجهة الإسباني كارلوس ألكاراز، المرشح الأول للقب، أمام الأميركي تايلور فريتز في ربع نهائي البطولة، وكذلك المباراة بين الروسية إيكاترينا أليكساندروفا والتشيكية بيترا كفيتوفا في منافسات السيدات.

وتواصل الأمطار التأثير على جدول مباريات البطولة الأميركية، بعدما تسببت من قبل في تأجيل مواجهات يوم الثلاثاء الماضي لأكثر من 3 ساعات، ولم يسمح أمس الأربعاء إلّا بإقامة مباراتين من أصل 4 مباريات.

وفي واحدة من هاتين المباراتين، فجرت الرومانية سورانا كريستيا، المصنفة الـ74 عالمياً، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أطاحت بالبيلاروسية أرينا سابالينكا من الدور ربع النهائي.

ستنتظر كريستيا في نصف النهائي المتأهلة من مواجهة كفيتوفا وأليكساندروفا.

في المباراة الثانية، التي جاءت في إطار منافسات الرجال، تغلب الإيطالي يانيك سينر، المرشح العاشر للقب، على منافسه الفنلندي إيميل روسوفوري بواقع 6-3 و6-1، وسينتظر سينر الآن الفائز من مواجهة ألكاراز وفريتز.