تشافي يؤكد صعوبة مباراة الإياب أمام ريال مدريد

مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يشير إلى صعوبة مباراة الإياب التي سيخوضها فريقه أمام ريال مدريد، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

  • تشافي: ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً للتأهل
    مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز (غتي-إمجز)

أشار مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، اليوم الثلاثاء، إلى صعوبة مباراة الإياب التي سيخوضها فريقه أمام ريال مدريد، غداً الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وعلى الرغم من تفوق برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0، فإن تشافي يرى ريال مدريد "المرشح الأوفر حظاً" للوصول إلى النهائي.

وأكد تشافي أن مباراة الإياب في ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ستكون "صعبة، موضحاً أن ريال مدريد يمكنه الفوز على أي منافس تقريباً، ولا يزال مرشحاً للتأهل لأنه متمرس في قلب النتائج.

وأكد مدرب برشلونة أن فريقه سيحاول مواجهة "السيطرة المحتملة" لنادي ريال مدريد في منطقة وسط الملعب، معترفاً بأن غياب كل من بيدري ودي يونغ عن اللقاء سيتسبب بتراجع الفريق، إلا أنه شدد، في الوقت ذاته، على أن فكرة الفريق الرئيسة ترتكز على الاستحواذ.

وأوضح تشافي أن التعادل من شأنه منح بطاقة التأهل لفريقه، إلا أنه لن يسعى لذلك.

وأكد مدرب "البلوغرانا" أن الفوز في آخر ثلاث مواجهات "كلاسيكو" لا يعني شيئاً، موضحاً أن لقاء الغد متباين عما مضى، ويتوجب على لاعبي البرشا إظهار قدرتهم.