العميد فدوي للميادين: سنستهدف محطات الطاقة والغاز في "إسرائيل" في حال أخطأت

نائب القائد العام لحرس الثورة في إيران العميد علي فدوي يهدد "إسرائيل" في حال ارتكبت خطأ ما بأنها ستعرض وجودها للزوال، ويؤكد أن إيران تستطيع تدمير منشآتها النفطية والغازية كلها في آن واحد.

  • إيران: سنستهدف محطات الطاقة والمصافي وحقول الغاز في إسرائيل في حال أخطأت
    نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامي العميد علي فدوي 

هدد نائب القائد العام لحرس الثورة في إيران العميد علي فدوي "إسرائيل" بأنها ستعرض وجودها للزوال في حال ارتكبت خطأ ما.

 وقال العميد فدوي في تصريح للميادين: "إن أخطأ كيان الاحتلال، فسنستهدف كل مصادر الطاقة ومحطات الطاقة وجميع المصافي والحقول الغازية لديه".
 
وأشار إلى أن "إيران بلد كبير وواسع، وفيه الكثير من المراكز الاقتصادية، في حين أن إسرائيل لديها 3 محطات للطاقة وعدة مصافٍ"، وهددها قائلاً: "بإمكاننا ضربها كلها في آن واحد".

اللواء موسوي للميادين: "إسرائيل" ستتلقى رداً مدمراً في حال قامت بأفعال غير مدروسة

أيضاً، حذر القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي "إسرائيل" من أنها ستتلقى "رداً شديداً ومدمراً في حال قامت بأفعال غير مدروسة".

وأضاف موسوي في حديث إلى الميادين: "ضبطنا أنفسنا وتحلّينا بالصبر سابقاً، ولكننا مستعدون لتوجيه ضربة محكمة ومدمرة في الوقت المناسب".
 
وأكد أن إيران ستردّ، في حال أخطأ الأعداء على أي مستوى، بشكل أقوى من ذلك المستوى"، حين استهدفت "إسرائيل" بالصواريخ، رداً على اغتيال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ومسؤول ملف لبنان في حرس الثورة عباس نيلفوروشان.

اقرأ أيضاً: السيد خامنئي: المقاومة في المنطقة لن تتراجع بشهادة رجالها والنصر سيكون حليفها

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك